رئيس التحرير
عصام كامل

نجم الاتحاد السكندري الذهبي يستغيث: أريد الحصول على شقة| فيديو

فيتو
ناشد كابتن شحتة نجم نادي الاتحاد السكندري في عصره الذهبي، محافظ الإسكندرية من أجل الحصول على شقة في وسط المدينة، حيث إنه يقطن في شقة "فوق السطوح".

شقة فوق السطوح

يعيش نجم نادي الاتحاد السكندري في السبعينيات علي (السطوح ) بإحدى العمارات، مناشدا المسئولين بالدولة الحصول على شقة لشعوره بالتعب والمشقة وحتى يكون قريبا من النادي ومن أولاده أيضا.


وكشف كابتن شحتة أنه عرض عليه من قبل العديد من المسئولين إعطاؤه شقة، لكنه كان يرفض لشعوره بالحرج، لكنه ومع التقدم في العمر يحتاج إلى هذه الشقة أشد الاحتياج.

الجيل الذهبي للاتحاد


كان كابتن شحتة أحد نجوم الجيل الذهبي والجيل الثالث للاتحاد السكندري والذي ضم معه آنذاك الجارم والبابلي وبوبو، وحقق هذا الجيل بطولتي كأس مصر عام 73 و76.

اتهامه بأهلويته


وفي بطولة 1973 شهدت واقعة لا ينساها كابتن شحتة حيث خاض الاتحاد مباراتين الأولى انتهت بالتعادل وأقيمت المباراة الثانية بعد أربعة ايام وكانت الجماهير غاضبة منه لأنه لم يؤد جيدا بالمباراة واتهموه باهلويته.


البداية
قال شحتة في حواره الخاص مع "فيتو":"بدأت كرة القدم وعندي 4 سنين وكان والدي يصحبني للملعب وبيعرفني بلاعبي الاتحاد بالاسم وحببني في الكرة وبدأت لعب الكرة في شوارع الإسكندرية وعلي شط بحرها الذي اعشقه وانضميت للاتحاد عام 1960 وكان عمري 16 عاما عندما شاهدني السيد حودة نجم الاتحاد السكندري في عصره الذهبي والذي كان يتابع المباريات في الساحات الشعبية ويعد السيد حودة هو مكتشف أغلب لاعبي جيلنا والأب الروحي لنا".

الجريدة الرسمية