رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيلم Tom & Jerry يتصدر التريند العالمي.. وهذا موعد عرضه بالسينمات العربية

فيتو
Advertisements
على مدار أكثر من ثلاثة أيام متواصلة تصدر التريلر الرسمي لفيلم أشهر شخصيات الرسوم المتحركة حول العالم «Tom & Jerry» مختلف الترندات العالمية.


ويرجع ذلك عقب انتشار حالة من الضعف والكساد في السينمات العالمية خلال عام 2020، بسبب تداعيات فيروس كورونا والذي اجتاح العالم، وجعل من 2020 عام  الخسائر في العديد من القطاعات، كمان كان الفن السابع من بين القطاعات الأكثر تضرراً.

ولكن من المبشر أن عام 2021 يتجه نحو إعادة السينما إلى قوتها من جديد، فبرغم استمرار الفيروس، قرر صناع الفن مواجهته وطرح أكثر من 32 فيلماً على مدار العام.

ومن أول الأفلام التي ستستقبلها دور العرض السينمائية هو النسخة الحية من فيلم Tom & Jerry، حيث يعود الثنائي الأشهر حول العالم "توم وجيري" إلى محبيه من خلال الشاشة الكبيرة، وذلك لأول مرة عبر تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة، مع مشاركة متميزة لـ"كلوي جريس موريتز ومايكل بينيا".


وتبدأ أحداث الفيلم بعد ذهاب القط "توم" والفأر "جيري" إلى مدينة كبيرة، وعندها يبدأ جيري بافتعال المشاكل داخل أحد الفنادق، فيتم اللجوء إلى توم لمحاولة الإمساك به، الفيلم من إخراج تيم ستوري، وتقرر إصداره في 26 فبراير الجاري بالسينمات العالمية، فيما تقرر طرحه بدور السينما المصرية والعربية في 5 مارس المقبل.


الجدير بالذكر أنه من 6 أيام فقط.. جاءت الذكرى الـ81 عامًا علي مرور أول ظهور لـ «Tom & Jerry» على شاشات التليفزيون عام 1940، والذى حاز شهرة واسعة من بعدها، وظل إلى الآن يعتلي المراكز الأولى ضمن الأفلام أو المسلسلات الكرتونية.

وفازت تلك الكوميديا الكرتونية بعدد من الجوائز خلال عرضها الأصلى، بل إنها كانت بمثابة فرصة كبيرة بتقديمها دعمًا ماديًا من خلال عائداتها إلى «ديزنى»، حتى إنها أصبحت أكثر سلسلة أفلام رسوم متحركة قصيرة ربحًا في الستينيات، متفوقة على Looney Tunes.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية