رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وادي دجلة يبدأ حلمه بكأس مصر أمام البنك الأهلي اليوم

فريق ادي دجلة
فريق ادي دجلة
Advertisements
يستضيف وادى دجلة، فريق البنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على استاد السكة الحديد ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

وشهد آخر ظهور فريق وادي دجلة خسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، فيما تعادل البنك الأهلى مع الجونة بهدف لكل فريق بنفس الجولة.


ويسعى التشيلى ماريو سالاس المدير الفني لوادى دجلة، لتحقيق فوزه الأول مع الفريق منذ توليه المسئولية حيث تعد هذه المباراة هي الثانية له بعد مواجهة غزل المحلة.

ومن المتوقع أن يبدأ تشكيل وادى دجلة أمام البنك الأهلى مكونا من: "محمد عبد المنصف _يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعي – إيهاب المباركي _أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح _أمير عادل – كالديرون – جورجينيو".

وسعى محمد يوسف المدير الفني للفريق على تجهيز بدائل اللاعبين المصابين الذين يغيبون عن لقاء دجلة. 

ويغيب كل من محمد مثناني لاعب وسط الفريق وذلك للإصابة التي لحقت به في مباراة الجونة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وينتظر الجهاز الطبي نتيجة الأشعة لتحديد حجم الإصابة وموعد عودة اللاعب كما يغيب أيضًا كل من محمد مجدي الذي بدأ تنفيذ برنامج التأهيل ما بعد الإصابة وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمد كوفي.

وفي إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل اتحاد الكرة المصري خضع الفريق لمسحة كورونا التي تسبق مباراة وادي دجلة القادمة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية