رئيس التحرير
عصام كامل

عزل قها تشكر "دينامو المستشفى" وتوجه رسالة للمواطنين في مرحلة التعايش مع كورونا

عزل قها
عزل قها

وجهت مستشفى عزل قها المخصصة لعزل حالات مرضى فيروس كورونا المستجد التحية والتقدير لـ”دينامو المستشفي” رضا عرفات رئيس فريق الصيانة بالمستشفى على جهوده ضمن الفرق الطبية المختلفة لحل المشاكل وإصلاحها.

وقالت المستشفى في رسالة لها على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن الفريق الطبي متكامل وليس أطباء وصيادلة وتمريض فقط حيث يكملهم بقوة الإداريين والفنيين والعمال وهنا في مستشفى قها للحجر الصحي كل فرد عندنا بطل ودوره مقدر ومكانه مهم وركيزة أساسية لأننا كلنا فريق واحد متكامل شكرا دينامو قها على المجهود الكبير.

كما وجهت المستشفى رسالة توعية للمواطنين للتخلص من العادات الضارة والتي تتسبب في انتشار وتفشي وباء كورونا المستجد.

وطالبت المستشفى المواطنين بالتخلص من بعض العادت منها الاختلاط غير المبرر وكثرة الكلام في المواصلات والأسواق والابتعاد عن الزحام واستخدام الأغراض التي يتشاركها الآخرون الأكواب الموجودة بالكولدير والأكواب الزجاجية في محلات العصير وعدم الاقتراب من الأشخاص والخروج غير المبرر.

محافظ القليوبية يُحيل بناءً مخالفا للنيابة العسكرية

وأكدت المستشفى في تحذيرها أنه عند الكحة يجب أن يكون في منديل أو في الكوع واختتمت المستشفى تحذيرها بجملة "مفيش حد هيحميك بعد ربنا غير نفسك" نستحمل صراخ أولادنا علشان مش بيخرجوا نلاعبهم إحنا ونخلق ليهم جو مناسب بالبيت صراخهم وإحنا معاهم وحواليهم أفضل من صراخهم وإحنا بعيد وتعبانين ومش عارفين أن كنا هنلاقي مكان فى مستشفى ولا لأ.

الجريدة الرسمية