رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على موقف الأهلي من تغريدة تركي آل الشيخ

تركي أل الشيخ رئيس
تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية

تجاهل مسئولو النادي الأهلي الرد على رسالة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ورفض مسئولو النادي الأهلي الدخول في مهاترات لا طائل من ورائها خاصة أن الرسالة التي نشرها "آل الشيخ" على حسابه لم يذكر فيها اسم النادي الأهلي من قريب أو بعيد، كما أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يتعامل إلا مع الخطابات الرسمية أو التصريحات الرسمية ولا يهتم بأي بيانات أو رسائل تأتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترك آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي.. تعرف عليها

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني وجه عبر حسابه على "فيسبوك" رسالة غامضة لمسئولي أحد الأندية فسرها متابعو آل الشيخ بأن المقصود بها إدارة النادي الأهلي دون الإشارة إليهم بشكل صريح في الرسالة.

وكتب تركي آل الشيخ: ”إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كتير بس واضح أنهم مش حيتغيروا في حاجة“.

 

 

وأضاف: ”الحمد لله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية ما يجي رجال يقدروا الرجال!”.

وكان تركي آل الشيخ قد دخل في أكثر من أزمة مع إدارة النادي الأهلي مؤخرًا وأعلن في النهاية استقالته من رئاسة النادي الشرفية.

وفسر المعلقون على تويتة آل شيخ بأنه يقصد النادي الأهلي في كلامه خاصة وأن النادي الأهلي لم يعلق على استقالته وتباينت العلاقة مؤخرًا ما بين شد وجذب حتى حسمها الرجل بالتركيز في نادي ألميريا الإسباني.  

الجريدة الرسمية