رئيس التحرير
عصام كامل

رسائل السيسي للمصريين وجولة تفقدية.. أبرز نشاط الرئيس في أسبوع | فيديو

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد الأسبوع الرئاسي الماضي توجيه الرئيس عبد الفتاح  السيسي رسائل للشعب.

 

وقال الرئيس السيسي : نقف معاً في لحظة هامة من عمر الوطن في مواجهة وباء كورونا الذي يتطلب من الجميع استمرار التكاتف والتضامن لعبور هذه المحنة بسلام والمحافظة على ما حققناه من نجاح في مختلف المجالات . 

 

وأضاف الرئيس السيسي: وفي ظل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية حكومةً وشعباً في مواجهة هذا الوباء والاستمرارفي تنفيذ خطط التنمية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادى في أصعب الظروف، يحاول أعداء الوطن من المتربصين التشكيك فيما تقوم الدولة به من جهد وإنجاز .

وتابع الرئيس: إنني أؤكد ثقتي العالية في هذا الشعب الذي يبرهن دائماً في الظروف الصعبة على صلابته وأصالة معدنه وقدرته على مجابهة هذه الحملات والتصدي لها.. حفظ الله مصر والمصريين..تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

 

كما تفقد الرئيس السيسي الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاوروالكباري بمنطقة شرق القاهرة، بما فيها تقاطع شارع صلاح سالم مع شارع الميرغني، وكوبري عباس العقاد، وكوبري الصاعقة بمنطقة المليون شجرة. 

 

وحرص الرئيس على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً سيادته إياهم بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

 

كما وجه الرئيس في هذا الإطار بالالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال الإنشائية ورفع الكفاءة مع مراعاة تطبيق أفضل معايير السلامة والأمان، مشيداً بالتقنية الجديدة لرصف الطرق في مصر، والتي تتم وفقاً لأحدث المعايير العالمية من خلال إعادة تدويرالأسفلت.

الجريدة الرسمية