رئيس التحرير
عصام كامل

احتفالا بالعيد.. "عزل النجيلة" يقاوم كورونا بـ"الكحك والشوكولاتة والبالونات".. ومدير المستشفى: ندعم المصابين نفسيا ومعنويا

احتفال مستشفى النجيلة
احتفال مستشفى النجيلة بعيد الفطر المبارك

"كحك العيد وشوكلاتة وبالونات في غرف العزل من الكورونا".. بذلك المشهد احتفل مستشفى النجيلة المركزي بالعيد مع المصابين بالكوفيد ١٩ لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمصابين لتوفير سبل السعادة والفرح بينهم وليسرع من علاجهم.

"فيتو" ترصد خلال الأسطر التالية أبرز مشاهد الاحتفال بالعيد وأبرز الأرقام والإحصائيات التي حققها المستشفى خلال الفترة الماضية منذ افتتاحه كأول مستشفى عزل بمصر.

 

 

تعافي ٦ حالات جديدة من كورونا أول أيام العيد بمستشفى النجيلة للعزل

وقال الدكتور محمد علي مدير مستشفى النجيلة المركزي إنه قام بالمرور على جميع المرضى بمستشفى النجيلة للحجر الصحي وتوزيع الهدايا وكحك العيد والشوكولاتة عليهم وتهنئتهم بحلول العيد وذلك في أجواء جميلة من الفرحة والسرور بين الجميع. 

 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه تم تشغيل الصوتيات الخاصة بالعيد في السماعات الداخلية للمستشفى مما أضفى جوا من السعادة في الحجر بالنجيلة مشيرا إلى أنه يعمل مع الفريق الطبي المعاون له بالعمل على العامل النفسي والمعنوي للمصابين لتوفير كافة سبل السعادة لهم وإخراج المصابين من أجواء المستشفى والعزل وكل ذلك يساهم في سرعة علاجهم بالشكل الأمثل. 

 

 

وأوضح أن المستشفى شهد خلال الفترة الماضية منذ افتتاحه كأول مستشفى عزل بمصر تعافي ٧٨ شخصا بشكل نهائي وتحسن حالة وتحويل ونقل ٥٦ شخصا بإجمالي خروج ١٣٤ شخصا، مؤكدا أنه يتواجد في المستشفى حاليا ٤٨ شخصا تحت الرعاية الطبية.

وأشار إلى أن المستشفى يعمل دائما منذ تخصيصه كعزل صحي على السيطرة على العامل النفسي للمصابين للسيطرة على الفيروس وذلك من خلال توفير كافة سبل وأجواء الراحة والاطمئنان والسعادة للمصابين.

 

 

الجريدة الرسمية