رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل صحة الشرقية يزور "مستشفيات العزل".. ويهدي علب الحلوى للجيش الأبيض

وكيل صحة الشرقية
وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفيات العزل

هنأ الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أبطال الجيش الأبيض بمستشفيات العزل بالشرقية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك أثناء زيارة "مسعود" لمستشفيات الصدر والحميات بالزقازيق، والمعمل الإقليمي المشترك، ومستشفي العزل بفاقوس.

اقرأ ايضا..عزاء يتسبب في تطبيق الحجر الصحي على 80 شخصا بقرية "الرحمانية" بالشرقية

 

وقام وكيل الوزارة بتوزيع الحلوى على الفريق الطبي، احتفالا بالعيد، مقدماً الشكر والتقدير لأبطال الجيش الأبيض علي تحملهم المسئولية، وجهدهم المخلص في تقديم الخدمة الطبية للمرضي بالمحافظة، في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، مثمناً دورهم الوطني الهائل لمحاربة هذا الوباء ،وتركهم منازلهم وقضائهم أيام العيد في خدمة المرضي المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

اقرأ ايضا..ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في مستشفيات جامعة الزقازيق لـ34 حالة

للتخفيف من آلامهم ومعاناتهم ، ولم تتواني عزيمتهم في تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والنفسية للمرضي ، والذين أعربوا عن سعادتهم بتأدية دورهم الوطني، والتي تعد مهمة قومية بالنسبة لهم،للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وقام الجيش الأبيض بتزيين مستشفي العزل بمناسبة العيد ، مؤكدين علي سرورهم بالاحتفال مع المرضي، وتقديم الحلوي لهم، لإدخال جزء من السرور والفرح والبهجة في نفوسهم، خاصة في هذه الأجواء العصيبة.

وشدد وكيل الوزارة علي إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التعامل مع المرضي، وتطبيق جميع معايير وسياسات مكافحة العدوي، وداعيا المولي عز وجل أن تنتهي هذه الغمة في أسرع وقت، وأن يحفظ مصر والمصريين.

اقرأ ايضا..أهالي الشرقية يحتفلون بـ"تلميذ رامي حسانين" بطل ملحمة البرث | صور

كما هنأ العاملين المتواجدين بالعمل بديوان عام مديرية الشئون الصحية بقدوم العيد، معرباً عن شكره لجميع العاملين لتفانيهم وإخلاصهم في العمل، في ظل الظروف الراهنة، وطالب العاملين التقاط صورة تذكارية مع وكيل الوزارة تتويجاً لهذه المناسبة بفناء المديرية، وذلك بعد مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة.  

الجريدة الرسمية