رئيس التحرير
عصام كامل

١٩ ألف طالب بجامعة المنصورة شاركوا في الاختبارات التجريبية الإلكترونية

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

قامت جامعة المنصورة بإجراء اختبار تجريبي من خلال تطبيق "My U" الجديد حيث تم عمل الاختبار الإلكتروني لطلاب مختلف كليات الجامعة.

وقد قام  ١٩ ألف طالب وطالبة بالدخول إلى الامتحانات التجريبية الإلكترونية والاطلاع على الامتحانات ورفع كراسات الإجابة على النظام.

رئيس جامعة المنصورة يتفقد مجمع العنايات المركزة | صور

كما بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بالدخول إلى النظام  ٦٨ ألف طالب وطالبة حيث قام بأداء الامتحان التجريبي ١٩ ألف طالب وطالبة بالإضافة لقيام باقي الطلاب بالاطلاع على قوائم الأبحاث التي سيختارون منها البحث والذي سيقومون بإعداده حسب نظام كلياتهم تمهيدًا لرفعه رقميًا على نفس المنصة اعتبارًا من ١ يونيو ٢٠٢٠ حسب الجداول المعلنة على موقع الجامعة.

 

 

الجدير بالذكر أن مركز تقنية الاتصالات والمعلومات قد طوَّر بوابة الخدمات الطلابية "My U" الإصدار الجديد لنظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب والتي تتعلق بكل ما يخص الطلاب من الأعمال الدراسية كالمقررات والجداول الدراسية والامتحانات ، إتاحة اختيارات للطلاب وكذلك البريد الإلكتروني للطالب كما تمكن الطالب من حجز الكشف الطبي بعيادات مستشفى الطلبة وغيره من الخدمات الطلابية.

 

 

وقد تفقد  الدكتور محمد عطية البيومي مركز تقنية الاتصالات والمعلومات اليوم واطلع على نشاط غرفة عمليات الاختبار التجريبي بحضور  الدكتور شريف كشك مدير المركز وبتوجيهات الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة.

الجريدة الرسمية