رئيس التحرير
عصام كامل

يوسف الشريف يستكمل تصوير مشاهد مسلسل "النهاية" بهذه المنطقة

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

يواصل النجم يوسف الشريف تصوير مشاهده الداخلية فى مسلسله “النهاية” الذى يعرض حالياً طوال أيام شهر رمضان على قناة on، بحلوان اليوم الأحد.

وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وأخرون من النجوم، حيث يودع بلاتوه تصوير المسلسل نهاية شهر رمضان، كما يواصل المخرج ياسر سامى مونتاج الحلقات أولا بأول وتسليمها للجهة المنتجة وهى سينرجى.

مسلسل النهاية ورسائل مقصودة.. كيف تصبح الحياة بعد 100 عام ؟

وكانت أحداث الحلقة 9 من المسلسل تكشف معلومات جاء في مقدمتها مشهد المهندسة رضوى “ناهد السباعي” وهي تشتكي لزميل لها في العمل من نظرات الناس لها ووضعها أمامهم ولكن يكشف لها زميلها أنه تمت سرقة وعي المهندس “زين”، ولذلك فهو ليس هو أي أن تصرفاته لا تحسب عليه ولكنها تؤكد له أنها لن تضحي مطلقًا من أجله.

ويذكر انه تدور فكرة المسلسل في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة، وهو ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي وعدد من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

الجريدة الرسمية