رئيس التحرير
عصام كامل

بريزنتيشن ردا على بيان الجونة: مزاعم غير صحيحة

الجونة
الجونة

أصدرت شركة بريزنتيشن سبورتس بياناً رسمياً للرد على بيان نادي الجونة الذي أعلنه أمس الخميس أنه بصدد إنهاء عقد الرعاية مع الشركة لعدم التزامها بسداد المستحقات.

وقال بيان الشركة الراعية: "ما جاء في بيان الجونة مزاعم غير صحيحة، وفقا لعقد بيع الحقوق التجارية للأندية الموقع بين برزنتيشن سبورت والنادي بتاريخ 1 أغسطس 2018 والذى ينص على أنه في حالة توافر ظرف استثنائي عام خارج عن إرادة أي من الطرفين لا يمكن توقعه لا يكون الطرف الذي عجز عن تنفيذ الالتزام مخلاً بالتزاماته وفقاً للعقد.".

وأضاف: "نادي الجونة لم يقم بلعب المباريات المحددة له في الدوري نتيجة تفشي وباء كورونا المستجد ووقف كافة المباريات والأنشطة الرياضية مما أدى بدوره بشكل مباشر إلى حرمان برزنتيشن سبورت من إيراداتها المرتبطة بهذه المباريات لنفس السبب".

وواصلت: "بالتالي لا يكون الجونة مقصرا في تنفيذ التزاماته ولا برزنتيشن سبورت مقصرة بدورها في حالة عدم سداد آخر قسط مستحق في 15 الماضي".

الجونة يبدأ إجراءات فسخ التعاقد مع برزنتيشن بسبب المستحقات

وتابعت: "جميع الادعاءات التي جاءت في البيان المشار إليه عارية تماما عن الصحة ولا تتمتع بأي أثر قانوني في مواجهة الشركة، وتحتفظ الشركة بكافة حقوقها في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية".

واختتمت: "هناك عدة أندية تعاني من أزمات مادية على خلفية توقف مسابقة الدوري نظرا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار هذا الوباء وتصريح محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بأن اللجنة حاولت استئناف الدوري ولم تنجح في ذلك حتى تاريخه".

الجريدة الرسمية