رئيس التحرير
عصام كامل

طاهر أبو زيد عن خلافاته مع صالح سليم: يكفيني شهادة نجله هشام | فيديو

فيتو

نفى طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ووزير الرياضة الأسبق ما كان يتردد عن وجود خلافات حادة وشجارات بينه وبين كابتن صالح سليم أثناء تواجده ضمن مجلسه برئاسة الأهلي.

وقال مارادونا النيل خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج ملعب أون بقناة أون سبورت: "كنت المستقل الوحيد بمجلس كابتن صالح سليم ولست المعارض كما كان يتردد فنحن أسرة واحدة يهمها مصلحة النادي في المقام الأول".

وأضاف وزير الرياضة الأسبق: "الأهلي نادٍ عريق والمجلس يعي تمامًا أنه يدير منظومة كبيرة وكانت هذه هي الروح السائدة لكن البعض صوَّر أنه يوجد خلافات وشجار وتجاوز ضد كابتن صالح سليم وهذا الكلام عار تمامًا عن الصحة".

وتابع: "هناك فارق كبير بين الاختلاف في الآراء ما بين مؤيد ومعارض وبين الشجار فالاختلاف كان يحدث بين كابتن صالح ورجاله أمثال دكتور حسام بدراوي والمهندس محمود طاهر".

مذبحة خيل الحكومة في الأهلي.. طاهر أبو زيد وربيع ياسين الأشهر.. وغالي ومتعب وشوبير في القائمة.. وانتهاء أسطورة مسمار التتش

واستطرد نجم الأهلي السابق: "أكبر دليل على كلامي ما حدث موسم   ٩٧ وانتقال محمد فصل للأهلي كان بترشيح مني وقلت له إنه لاعب هايل لعب كأس العالم ربع ساعة أمام إسبانبا بالإسماعيلية وبيلعب في الصيد وله مستقبل فتمت الموافقة في ٥ دقائق".

 وأتم قائلا: "تكفيني شهادة نجله هشام صالح سليم فهي تحسب للتاريخ ردًا على الادعاءات.. وكابتن صالح كان رجلا عظيما ويستمع للرأي والرأي الآخر وهرم كبير ومحب للأهلي ومصلحته بجنون وكان بالنسبة له فوق الجميع من أبنائه وهذا كان شعاره دائمًا".

 

الجريدة الرسمية