رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو الجنايني: رابطة الأندية المحترفة سيتم تفعيلها في اللائحة الجديدة

عمرو الجناينى رئيس
عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة

أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن ضيق الوقت قبل انطلاق الموسم الكُروى الحالى كان وراء تفعيل رابطة الأندية المحترفة مشيرًا إلى أن إنشاء رابطة الأندية المحترفة مدرَج ضمن اللائحة الجديدة للاتحاد التى سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الجناينى فى تصريحات لشاشة أون تايم سبورت: أقف على مسافة واحدة من رئيسى الأهلى والزمالك ويجمعنى كل الود والاحترام مع محمود الخطيب ومرتضى منصور واللوائح هى من تحكم علاقتى بالناديين.

عمرو الجنايني: اللائحة المسربة غير صحيحة.. ومش هجامل حد في الاتحاد | فيديو

وكشف الجناينى أن اللائحة الجديدة ستمنح الجميع أحقية الترشح فى الانتخابات القادمة دون تمييز ولكن سيبقى للجنة المشرفة على الانتخابات الحق فى استبعاد كل من لا تنطبق عليه شروط الترشح.

وبخصوص عملية التطوير التى يشهدها مشروع الهدف أفاد الجناينى بأنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى فى مشروع الهدف وأنه سيكون مفخرة لكرة القدم والرياضة المصرية بعد انتهائه.

وتحدث الجناينى عن مسابقة الدورى مؤكدًا أنه يتمنى استكمالها لكن حتى الآن لا يوجد أى مؤشرات على تحقيق هذه الأمنية.

وكشف عن تخصيص كرة موحدة ستلعب بها كل مباريات الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة ولكن تعليق النشاط عطَّل تطبيق هذه الخطوة.

وكشف الجناينى أن اتحاد الكرة سيحصل على نسبة من عائدات بيع ملابس المنتخبات الوطنية وفقًا للتعديلات الجديدة التى تم إدخالها على العقد المبرم مع الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية.

الجريدة الرسمية