الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

١٠٠ شركة عقارية تستعد للعودة إلى العمل بالمشروعات الكبرى خلال أيام

السوق العقاري
السوق العقاري

علمت “فيتو” أن عددًا كبيرًا من الشركات العقارية والمطورين العقاريين يستعدون لاستقدام عدد كبير من العمالة في المشروعات السكنية والعقارية التي تنفذها الشركات حاليًا بداية الأسبوع المقبل مع الأخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.



وأكد المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، أن عودة العمالة للعمل بشكل منتظم داخل المشروعات العقارية أمر صحي للسوق العقارى والاقتصاد المصرى شريطة أن تكون هناك وقاية لازمة لكل العمالة من فيروس كورونا.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وقال رئيس الغرفة: إنه على ثقة كبيرة في الشركات العقارية العاملة في السوق العقاري المصري، وقدرتها على توفير كافة الاحتياجات اللازمة والعمالة والمهندسين والجميع داخل مواقع العمل.

وأكد أن السوق العقاري يضم عددًا كبيرًا من الشركات العقارية يفوق الـ١٠٠ شركة التي تنفذ مشروعات سكنية كبيرة فضلًا عن باقي الشركات العقارية الصغيرة والمتوسطة، لافتًا إلى أن عدد العمالة سيكون كبيرًا جدًا، ولا يمكن حصره.

وتوقع “شكري” أن يكون هناك تنسيقًا تامًا بين المطورين العقاريين وأصحاب شركات المقاولات لتنظيم العمل داخل مواقع العمل، مشيرًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة تعمل بشكل منتظم، ولم تتوقف مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا المستجد وحماية العاملين في مواقع العمل. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067