الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أسعار كرتونة رمضان بالمجمعات الاستهلاكية

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

قال عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين، إنه سيتم طرح كرتونة رمضان خلال أيام  بأسعار تتراوح ما بين 35  إلى 110 جنيهات، وتضم جميع السلع الأساسية من السكر والزيت، الأرز ، المكرونة والسمن ، والشاي  بالمجمعات الإستهلاكية . 



كما سيتم إطلاق السيارات المتنقلة تجوب المحافظات خاصة الحدودية منها والبعيدة عن العاصمة، بالإضافة إلى مايقرب من  35 ألف منفذ تمويني وهم بقالو التموين، وفروع مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية. 

بعد إلغاء معرض "أهلا رمضان" بمدينة نصر.. مشاركة 1700 منفذ مع "التموين" لبيع السلع.. أسعار مخفضة بنسبة 25%

 .واضاف  لـ " فيتو " أنه  لن يتم تنظيم معرض "اهلا رمضان " الذى كان مقررا  إقامته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر بالتعاون مع الغرف التجارية، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، والحد من انتشار العدوى من خلال منع التجمعات.

وقال عبد المنعم خليل: إنه سيتم إقامة  معارض "أهلا رمضان"، داخل عدد من السلاسل التجارية  والسوبر ماركت ، والتي تستمر حتى الأسبوع الأول من رمضان بتخفيضات تصل من 20 إلى 25 % على السلع الأساسية، بالإضافة إلى طرح أيضا كرتونة رمضان . 

وأكد أن المعرض سيوفر جميع السلع فى جميع المحافظات من خلال 1700 منفذ، حيث تم الاتفاق مع السلاسل والتجارية الكبيرة لتخصيص جزء منها لعرض كافة السلع الرمضانية والسلع الأساسية بتخفيضات ما بين 20 % إلى 25 %، ونستهدف الوصول إلى 2000 منفذ، بخلاف ضخ سلعة ومنتجات أهلا رمضان بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية. 

وأضاف أن الوزارة مستمرة في تلقى  طلبات الاشتراك في المعرض من القطاع الخاص مع وضع برنامج لطرح السلع والتعقيم بها .   

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067