رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد التعهد بالالتزام بالحظر.. لحظة فض شمع نادي الشرقية الرياضي | صور

اعضاء مجلس ادارة
اعضاء مجلس ادارة نادى الشرقية

فضت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالشرقية بقيادة وائل الألفي وكيل الوزارة وبحضور مندوب من المحافظة، الشمع عن نادى الشرقية الرياضى بناء علي تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم.

وكان محافظ الشرقية استقبل مساء أمس خالد جعفر نائب رئيس مجلس الإدارة وعددٍ من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي بحضور بعض القيادات التنفيذية.

اقرأ أيضا..مصادرة مكملات غذائية مجهولة وأدوية خاصة بوزارة الصحة في الشرقية

 

وتأتى الزيارة بناء على الطلب المقدم من قِبل عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي للحصول علي موافقة المحافظ لفض الشمع من على بوابات نادي الشرقية الرياضي  .

يذكر أنه نتيجة خرق نادي الشرقية الرياضي لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020 في مادته السادسة وقرار المحافظ رقم 4123 لسنة 2020 في مادته الثالثة والتي تنص على " غلق جميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الالعاب الرياضية ومنع أي تجمعات بتلك الأماكن أو أي أنشطة تتعلق بالجمعيات الأهلية لمدة 15 عشر يوماً غلقاً كاملاً"،حتي الخامس عشر من ابريل الجاري وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ ايضا..ضبط 4500 كمامة و23 ألف لتر منظفات في حملات بالشرقية

ونظراً لمخالفة النادي لهذه القرارات قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بالتعاون مع رجال الشرطة بقسم ثان الزقازيق  بغلق النادي غلقاً كاملاًوتشميع جميع بواباته بالشمع الأحمر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال النادي والمتسببين في إرتكاب هذه المخالفة والتي تحول دون تطبيق قرار دولة رئيس مجلس الوزراء .

إستمع محافظ الشرقية إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة واللذين تعهدوا بعدم تكرار هذه المخالفة مجدداً وتقدموا بطلب رسمي موقع  للسماح بفض الشمع  من على بوابات النادي  حتي يتثني لعمال الأمن والنظافة من القيام بواجباتهم داخل وخارج النادي واجراء اعمال التطهير والنظافه والصيانه .

أكد محافظ الشرقية على دعمه الكامل لنادي الشرقية الرياضي كأحد العلامات البارزة والمميزة للمحافظة، مؤكداً أنه لن يتهاون لحظة في تنفيذ قرارات الحكومة والتي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ومنع إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد والتي تسعى جميع أجهزة الدولة المصرية لمكافحته للخروج من هذه الأزمة التي تمر بها مصر والعالم أجمع بسلام .

اقرأ أيضا.."من بداية الأزمة".. ماذا فعلت الشرقية لمواجهة فيرس «كورونا»؟

وعد المحافظ نائب رئيس مجلس الإداره وأمين الصندوق والمدير التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة الخمسة الذين تقدموا بطلب فض الشمع بفحص طلبهم ودراسة إمكانية الاستجابة له وفقاً للقانون وفي ضوء ما تسمح به قرارات رئيس مجلس الوزراء.

Advertisements
الجريدة الرسمية