رئيس التحرير
عصام كامل

السياحة تستحدث خدمة للتواصل مع السائحين في مصر والرد على استفساراتهم

الدكتور خالد العنانى
الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار

أعلنت وزارة السياحة والآثار، عن استحداث خدمة جديدة للتواصل مع السائحين خلال تواجدهم في مصر وتقديم الرد على استفساراتهم من خلال مركز اتصال "كول سنتر" وتطبيق عبر المحمول.

 

وكان الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، عقد اجتماعا مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمتابعة موقف مشروعات التعاون المشترك بين الوزارتين والعمل على دعم قطاع السياحة والآثار تقنياً خلال فترة الأزمة الحالية، حيث تم الاتفاق علي تفعيل خط ساخن خلال الأيام القادمة لتلقي شكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع السياحي.

 

اقرأ أيضا: 

5 صور ترصد وصول طائرة المساعدات الطبية المصرية إلى مطار مالبينسا في إيطاليا

 

ووصف وزير السياحة والآثار الخط الساخن الذي سيتم تفعيله للعاملين بالقطاع السياحي بمثابة منفذ وآلية تواصل سريعة وبسيطة معهم، سيتم تفعيل الخط الساخن وتشكيل فريق من مقدمي خدمة الاستفسارات للعاملين بالسياحة من مراكز الشركة المصرية للاتصالات لبدء العمل بالتعاون الوثيق مع وزارة السياحة والآثار .

وأوضح أنه سيتم استخدام التقنيات الرقمية في الترويج للنشاط السياحي والتراث المصري، وتوفير آليات للتواصل مع السائحين والتعرف على استفساراتهم ومقترحاتهم وتحليل هذه البيانات من أجل التوصل إلى رؤية متكاملة تساهم في دعم صُنع القرار.

الجريدة الرسمية