رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيرين سات تفاجئ جمهورها بتصريح جديد في فترة الحجر الصحي

بيرين سات
بيرين سات

أكدت الفنانة التركية بيرين سات، البالغة من العمر 36 عاما، أن الحجر الصحي المنزلي الذي تعيشه من أيام قليلة تفاديا للإصابة بفيروس كورونا المستجد جعلها تشعر بندم شديد على مشاكلها مع زوجها المغني كنان دوغلو، مشددة على أن بقاءها معه داخل الحجر جعلها تعيد حساباتها.

 

وأضافت الفنانة أنها  مرت سابقا بالكثير من المشاكل، التي لم تخفها عن أحد من جمهورها، كما أنها لم تنكرها سابقًا بل كانت تتجاهل أسئلة الصحفيين وأصدقائها بشأن حياتها الخاصة.

 

وأوضحت بأن الحجر المنزلي مع زوجها كنان قد علمها التمسك به أكثر من أي وقت سابق، وجعلها تندم على العديد من القرارات التي كانت قد اتخذتها بسبب تسرعها حول علاقتها بزوجها.

بيرين سات ترفض الرد على تصريحات تويا بويوكستون حول التعري

واعترفت بطلة مسلسل "العشق الممنوع" بأنها شعرت مع زوجها بأن الحياة بينهما أصبحت كارثية، وهو ما قادهما للتفكير بالانفصال، لكن الحب انتصر في النهاية، وقالت:" الآن أقول ألا معنى للحياة بلا كنان، ومجرد التفكير بخسارته يدمرني”.

 

واختتمت حديثها بأن فيروس كورونا المستجد قد علمها رغم قساوته، ألا تفقد محبيها في لحظة تسرع، وأن تفكر مئة مرة قبل الابتعاد عنهم.

 

 

وكانت سات وزوجها دوغلو، قد أخضعا أنفسهما للحجر الصحي الذاتي في منزلهما مدة 14 يوما، وذلك بعد عودتهما من بريطانيا.

 

ويأتي اتخاذ الثنائي التركي لهذا القرار، في ظل انتشار فيروس كورونا، وأيضا بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرّضا لها، بسبب قيامهما بجولة أوروبية في الفترة الأخيرة، وعودتهما دون اتخاذ التدابير اللازمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية