رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل سيدة بطلق خرطوش على يد زوجها في مشادة عائلية بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت سيدة ربة مصرعها بطلق ناري خرطوش من زوجها في مشادة بينهما لخلافات عائلية بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.

 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ لمركز الشرطة من أهالي قرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بمقتل سيدة إثر إصابتها بطلق ناري بالجسم ومصرعها على الفور.

اقرأ أيضا:

فلاح يقتل ربة منزل وجنينها لخلافات اسرية بأسيوط

وبالانتقال لسيارة الإسعاف وفريق المباحث تبين من المعاينة والفحص مقتل"نهاد م." في بداية العقد الثالث من عمرها، مقيمة بقرية الشغبة التابعة لمركز أسيوط إثر إصابتها بطلق نارى نافذ بالبطن. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط تحت تصرف النيابة.

وكشفت تحريات فريق مباحث المركز عن وقوع مشادة بين المجنى عليها وزوجها "أيمن م." 32 عاما، مقيم بقرية الشغبة التابعة لمركز أسيوط، قام على إثرها المتهم بإطلاق النار عليها من سلاح نارى خرطوش كان بحوزته.. وذلك أثناء تواجدهما بالمزرعة بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط لخلافات عائلية وأسرية بينهما.

 تمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم وجارٍ تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي. 

الجريدة الرسمية