رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر: الخماسية لم ترفض لائحة بدلات الحكام وقريبا صرف شهرين

عمرو الجنايني رئيس
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية

كشف مصدر بلجنة الحكام أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني لم ترفض اللائحة الجديدة لبدلات الحكام كما تردد.

وأشار المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن رئيس اللجنة الخماسية وعد الحكام خلال إجتماعه معهم قبل إنطلاقة الموسم الحالى بزيادة بدلات الحكام، ولا أعتقد أن الرجل سيتراجع عن وعده، خاصة أن الأندية هى من تقوم بتحمل قيمة بدلات الحكام كاملة فى مسابقة الدورى الممتاز .

جمال الغندور يؤكد انتهاء أزمة البدلات الجديدة للحكام

أضاف، أن الأيم القليلة القادمة قد تشهد إنفراجة فيما يتعلق بسداد مستحقات الحكام، مشيرا إلى أن اللجنة الخماسية قد تقوم بسداد بدلات الحكام بقيمتها الجديدة عن شهرى أكتوبر ونوفمبر الماضيين خلال الأيام القادمة .

وأوضح المصدر، أن اللجنة عرضت على لجنة الحكام قبل أسبوعين سداد مستحقات شهرى أكتوبر  ونوفمبر بناءا على اللائحة المالية القديمة، إلا أن عرضها قوبل بالرفض من قبل أعضاء لجنة الحكام بالإتحاد، حتى لا تتسبب فى أزمة جديدة بين قضاة الملاعب واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى .

وكان سمير عثمان الذى تولى رئاسة لجنة الحكام عقب رحيل مجلس هانى أبوريدة، قرر زيادة بدلات الحكام بحيث يحصل حكم الساحة على 5 آلاف جنيه فى المباراة بدلا من 3 آلاف جنيه بينما يحصل الحكم المساعد على 3750 جنيهًا بدلا 2500 جنيه، بينما يحصل الحكم الرابع على 2500 جنيه بدلا من 1500 جنيه، وهو القرار الذى أسعد الحكام كثيرًا بعد اعتماده رسميًا من ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة فى ذلك الحين.

الجريدة الرسمية