رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمال الغندور يؤكد انتهاء أزمة البدلات الجديدة للحكام

جمال الغندور رئيس
جمال الغندور رئيس لجنة الحكام

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، انتهاء أزمة زيادة بدلات الحكام والتي تسببت فى توتر العلاقات بين قضاة الملاعب وأعضاء اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني.

 

وكشف الغندور فى تصريحات خاصة لـ فيتو، عن جلسة ستجمعه مع رئيس اللجنة الخماسية خلال الساعات القادمة، لاعتماد لائحة البدلات الجديدة للحكام، بالإضافة لتحديد البدلات التى سيحصل عليها حكام الفيديو فى مباريات الدورى، واستلام الشيك الخاص بقيمة المستحقات المتأخرة للحكام منذ بداية الموسم الحالى.

 

اقرأ أيضا: 

جمال الغندور: مباريات الدوري القادمة تقام باستخدام السماعات الجديدة للفار

 

وأوضح الغندور، أن اللائحة الجديدة ستكون مرضية للحكام بعد أن تم زيادة بدلات الحكام بها، رافضا في الوقت نفسه الكشف عن قيمة البدلات الجديدة.

 

وهدد حكام الدورى الممتاز في وقت سابق بعدم المشاركة فى إدارة مباريات الدورى فى الدور الثانى من المسابقة، ما لم تتراجع اللجنة الخماسية عن قرارها بصرف البدلات المتأخرة بناءً على قيمتها القديمة قبل موافقة ثروت سويلم على زياداتها، ليضع الحكام رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية فى مأزق كبير .

 

وكان سمير عثمان الذى تولى رئاسة لجنة الحكام عقب رحيل مجلس هانى أبوريدة قرر زيادة بدلات الحكام بحيث يحصل حكم الساحة على 5 آلاف جنيه فى المباراة بدلا من 3 آلاف جنيه بينما يحصل الحكم المساعد على 3750 جنيهًا بدلا 2500 جنيه، بينما يحصل الحكم الرابع على 2500 جنيه بدلا من 1500 جنيه، وهو القرار الذى أسعد الحكام كثيرًا بعد اعتماده رسميًا من ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة فى ذلك الحين.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية