رئيس التحرير
عصام كامل

هند القحطاني | فتاة سعودية تكشف تفاصيل الرعب الأمريكي من كورونا

هند القحطاني
هند القحطاني

ظهرت السعودية هند القحطاني في فيديو جديد، تصدر محركات البحث بعدما كشفت حالة الرعب داخل الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا.

وأوضحت “القحطاني” أن ”الوضع هنا غير مبشر بالخير، وفيه إجازة لمدة 3 أسابيع بسبب كورونا”، كما مازحت متابعيها بجملة “زغردي يا انشراح”.

كاشفة عن حالة الهلع التي تسببت في اختفاء للمناديل الورقية والكمامات من داخل السوبر ماركت والصيدليات.

وتخوفت هند من انتشار الفيروس قائلة: “الله يستر من غلق المطاعم والبنوك في سان دييجو بولاية كاليفورنيا”، مشيرة إلى أنه ما يعجبها حالات الهلع والقلق الزائد قائلة “الله يقلعهم أرعبونا”.

قصة هند القحطاني

أعلنت "هند القحطاني" خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات" عن شروط ظهورها على القنوات الفضائية للرد على الإشاعات التي تلاحقها، حيث اشترطت الحصول على مبلغ 200 ألف دولار، مقابل ظهورها عبر قناة فضائية.

وأضافت: "وتكون هذه القناة تابعة لإحدى الدول الثلاث السعودية أو الكويت أو الإمارات.. غير كدا ما راح أصرح ولا أقول شيء، وخلوكم على ظنونكم وإشاعاتكم".

وقالت هند القحطاني: إن هناك الكثير من الإشاعات والأخبار المفبركة التي تم تداولها عنها مؤخرًا، وأنها تعتبر نفسها رقم 1 في الوطن العربي والخليج.

هند القحطاني وزوجها

ولهند قصة شهيرة تصدرت المواقع السعودية وهي أنه بعد أن دب الخلاف في حياتها بينها وبين زواجها وقرار زوجها أن يتزوج بعد أن أخد موافقتها، وكانت موافقتها مرهونة بأن تأخذ حضانة ابنتها، وبعد أن أخذت الحضانة هربت هند القحطانى إلى الولايات المتحدة.

من هو زوج هند القحطانى

ومنذ أن هربت هند القحطانى إلى الآن لم تكشف عن اسم زوجها التى هربت منه، مع أنها اعتبرت زوجها سيئ الطباع.

وأعلنت "هند" أنها تلقت الكثير من العروض من شباب سعوديين، وأن أصحاب رؤوس أموال يتواصلون معها لكي تنشر لهم عبر صفحاتها عن أعمالهم ولكن تكتشف بعدها بأنهم يُريدون التقرب منها، ومن هنا كشفت هند القحطاني بانها لا ترغب بالزواج من عربي أيًا كان، وتغرب بالزواج من أمريكي الجنسية أو من جنسية أجنبية.

يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها في المملكة العربية السعودية، منها دعوتها الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات.

الجريدة الرسمية