رئيس التحرير
عصام كامل

بيومي فؤاد: أعشق يسرا في "دهب عيرة" وموظف مع دنيا سمير في "تسليم أهالي"

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني حيث يقوم بتصوير أكثر من عمل في آن واحد، ومن هذه الأعمال مسلسل "دهب عيرة” للنجمة يسرا والمقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل وفيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى.

وأكد الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "دهب عيرة" بأنه يجسد شخصية تدعي منعم وأنه يعشق عهد والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة يسرا ولديه أمل بأن تكلل هذه القصة بالزواج. أضاف بيومي بأنه رجل مطلق ولديه ولد وبنت ويمتلك مصنع وشركة صغيرة.

بيومي فؤاد: «إخواتى خمسة وعيلتي صعيدية» (فيديو)

يذكر أن مسلسل "دهب عيرة" يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم بطولة الفنانة يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، هنادي مهنا، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل وغيرهم من النجوم وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق آخر يشارك بيومي فؤاد في تصوير فيلم "تسليم أهالي " للنجمة دنيا سمير غانم. وأكد بيومي بأنه يجسد شخصية تدعى صدقي ولديه ولد ويقدم هذه الشخصية الفنان هشام ماجد والذي يعمل طبيبا ووصفه بأنه طبيب فاشل بينما والد الفنان بيومي فؤاد يقدم هذه الشخصية الفنان عبد الله مشرف موظف بسيط وروتيني جداً.

وأضاف بيومي بأنه يستكمل مسيرة والده كجهة مهنية ويعمل موظفا حكوميا في أحد الهيئات الحكومية.

وأشار بيومي بأنه سعيد بالبطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم التي تعمل باجتهاد ملحوظ في تقديم دورها مما سيحقق توقعات إيجابية ونجاحا مبهرا لدى الجمهور والنقاد.

و فيلم "تسليم أهالي" يضم كوكبة ونخبة من النجوم ألا وهم الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنان سمير غانم، إيمى سمير غانم، لوسي وغيرهم وهو من سيناريو وحوار شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

الجريدة الرسمية