رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انهيار جزئي بمنزل وتهشم 3 سيارات وسقوط أشجار بسبب الطقس السيء في أسيوط

سقوط شجرة بأسيوط
سقوط شجرة بأسيوط

تسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السيئ التي ضربت محافظة أسيوط اليوم في عدد من الخسائر شملت انهيار جزء علوي من منزل بشارع الشيخ علي عبد الدايم بحى غرب على سيارة باسفله ادي الي تهشمها تماما واسفرت الرياح الشديدة عن سقوط شجرة ضخمة ادت لانهيار حوائط منزل باسفلها وتحطم سيارتين سقطت عليهم دون خسائر بشرية. 

وفي قرية أولاد محمد بمركز الغنايم انهارت شرفة منزل وسقطت من الطابق العلوي مما ادي لانهيار جزئي بالمنزل دون وقوع خسائر في الأرواح.

كما شهد نادي اجتماعي سقوط عمودي إنارة وسقوط لافتة اعلانات على عدد من السيارات بابراج القضاة بحي شرق فضلا عن سقوط عدد من النخيل والأشجار في بعض القري.

اقرا أيضا :

14 نصيحة للمواطنين لمواجهة سوء حالة الطقس بالبلاد

 

وضربت أسيوط موجة من الطقس السيئ صاحبها هبوب رياح شديدة وعاصفة ترابية في العديد من القرى والمراكز تسببت في انقطاع التيار الكهربى عن بعض المناطق  وسقوط امطار في أخري منها ديروط والقوصية  ومنفلوط. 

 

ومن جانبها  أعلنت محافظة أسيوط حالة الطوارئ بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة مرافق الخدمات والقطاعات واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لسوء الأحوال الجوية اعتبارًا من اليوم  الخميس وحتى يوم السبت وحدوث رياح شديدة وسقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق.

Advertisements
الجريدة الرسمية