رئيس التحرير
عصام كامل

"حقوق ذوي الإعاقة" ندوة بمعرض الكتاب الثالث في قنا

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظم معرض قنا الثالث للكتاب ضمن فعالياته اليوم "الأحد"، ندوة عن "ذوي الإعاقة"بنادي الفتيات بحضور كل من النائب محمود الضبع، عضو مجلس النواب والدكتورة علا محمد علي، والدكتورة منى شحات والدكتور أحمد سعد جريو، المسئولين التنفيذيين للمعرض وعدد من الشخصيات العامة والثقافية.

وتناولت الندوة العديد من المناقشات الخاصة بكيفية التعامل مع ذوي الإعاقة والقانون الخاص بهم وحقوقهم التي يسعون إلى الحصول عليها، وما يتعرضون له من مشكلات ومعوقات.

نائب محافظ قنا يكرم الطلاب الفائزين في ماراثون STEM | صور

وافتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم بمشاركة اللواء طيار أشرف غريب الداودي محافظ قنا، معرض الكتاب، بنادي الفتيات بقنا أمس، ويحل الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي شخصية المعرض، وبحضور الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب.

 

وتفقدت عبد الدايم أقسام المعرض وأشادت بتنوع الكتب المعروضة من مختلف الثقافات والعلوم والآداب، من أجل إثراء الحياة الثقافية بإقليم صعيد مصر، مشيرة إلى أن الدولة المصرية حريصة على تنمية صعيد مصر في جميع المجالات الخدمية والثقافية والتنموية وذلك انطلاقا من اهتمام وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الجريدة الرسمية