رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع عامل على يد نجل عمه بسبب خلافات أسرية في القليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقي عامل بمصنع طوب مصرعه علي يد ابن عمه في مشاجرة بين أسرتي المجني عليه والمتهم بسبب قيام أحد أشقاء المتهم بمعاكسة شقيقة المجني عليه ومحاولة التحرش بها مما تسبب في تشابك الأسرتين وأسفر عن مصرع المجني عليه وإصابة والده وشقيقه.

جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى قليوب والتحفظ عليهم وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد حته المحامي العام لنيابات جنوب بنها حيث أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث والتحفظ على طرفي المشاجرة وحبس المتهم بطعن المجني عليه 4 أيام على ذمة التحقيق. 

تلقى المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز القناطر بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابين ومتوفى بناحية قرية المنيرة دائرة المركز.

أخطرت الأجهزة الأمنية بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول عبد النبى  ص  س  عامل بمصنع طوب مصاب بجروح قطعية بالرأس واليد اليسرى وابنيه صالح  ع  ص  عامل بمصنع طوب توفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وحجازى  ع  ص  عامل بمصنع طوب مصاب بكدمات باليد اليمنى واليسرى طرف ثان سيد  ص  س  بدون عمل "شقيق والد المجني عليه" ونجله صالح  س  ص عامل سيراميك "نجل عم المجني عليه القتيل" مصاب بجرح قطعى بالرأس وكدمات باليد اليسرى.

وأوضحت التحريات أن السبب وجود خلاف سابق بين الطرفين لقيام أحد أنجال الطرف الثاني بمعاكسة ابنة وشقيقة المجني عليهم من الطرف الأول ومحاولة التحرش بها واليوم قام الطرف الثانى بالتوجه لمسكن الطرف الأول والتشاجر معهم وتعدى كل طرف منهم على الآخر بالضرب وقام المتهم بطعن ابن عمه المجني عليه بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته التي أودت بحياته.

مصرع عامل في حادث تصادم بالشرقية

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وأرشد المتهم عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين والتحفظ عليها.

الجريدة الرسمية