الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فايلر يوجه 5 رسائل في مؤتمر موقعة صن داونز.. السويسري يرد على موسيماني.. ويغلق صفحة صالح جمعة بالشمع الأحمر

فايلر
فايلر

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤتمرا صحفيا اليوم داخل قاعة المؤتمرات باستاد القاهرة للحديث عن مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



و تستعرض فيتو في السطور التالية خمس رسائل هامة حرص فايلر على توجيهها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز. 

أبرز رسائل فايلر في مؤتمر اليوم كشفت تأكيدا بشأن غياب رمضان صبحي نجم الفريق عن مباراة صن داونز بعد غد بسبب استمرار إصابته في العضلة الخلفية وأكد السويسري إن فرص لحاق اللاعب بمباراة العودة في جنوب أفريقيا يوم ٧ مارس القادم تبقي غامضة أيضا.

الرسالة الثانية تمثلت في الرد علي بيتسو موسيماني مدرب صن داونز والتأكيد به على صعوبة المباراة وإن تأهل الأهلي ليس مضمونا كما لوح مدرب صن داونز في تصريحاته خلال الفترة الأخيرة مؤكدا أيضا على قوة بطل جنوب أفريقيا. 

الرسالة الثالثة شهدت تأكيد فايلر على جاهزية لاعبي الأهلي على الصعيد النفسي لمباراة صن داونز بعد غدٍ وعدم تأثرهم بالخسارة بخماسية الموسم الماضي أمام نفس الفريق بنفس الدور بنفس البطولة في نسختها الماضية.

اعرف موعد معسكر الأهلي استعدادا لموقعة صن داونز

رسالة رابعة نقلها فايلر تمثلت في أن حسم موقعة صن داونز لن يكون خلال مباراة الذهاب بعد غد فحسب بل إن الأمر سيمتد إلى تأجيل الحسم إلى مباراة الإياب في بريتيوريا. 

غدا.. مران الأهلي بحضور وسائل الإعلام

آخر رسائل فايلر في مؤتمر اليوم أكدت إصرار السويسري على إغلاق صفحة صالح جمعة لاعب الفريق المجمد نهائيا وذلك بنفي الخواجة وجود أي نية للاعتماد على اللاعب من جديد بعد أن نفى فايلر وجود أي أحاديث خاصة مع اللاعب كما زعمت بعض التقارير مؤخرًا. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067