رئيس التحرير
عصام كامل

بلغت 67 مليون جنيه.. عمومية مهندسي القاهرة توافق على ميزانية ٢٠١٩

الجمعية العمومية
الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالقاهرة

وافقت الجمعية العمومية لنقابة مهندسي القاهرة الفرعية على ميزانية النقابة لعام ٢٠١٩ وعلى الموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٠.

وأكد المهندس سامح تاضروس أمين صندوق النقابة الفرعية أن نقابة مهندسي القاهرة حققت هذا العام زيادة في الإيرادات حيث نجحت النقابة في تحقيق فائض قدره 15 مليونا و 737 ألف جنيه بفارق 5 ملايين  و364 ألفا، بنسبة نمو و زيادة قدرها ٥١،٧١٪ عن فائض عام ٢٠١٨ الذي بلغ ١٠،٣٧٢ مليون جنيه.

وأضاف تاضروس أن النقدية قد زادت عن عام ٢٠١٩ بزيادة قدرها ٢٣،٨٩٢ مليون جنيه بنسبة نمو قدرها ٥٥.٠٩ ٪ حيث بلغت ٦٧،٢٥٤ مليون جنيه مقارنة ٤٣،٣٦٢ مليون جنيه العام الماضي، موضحا أن نادي حلوان حقق فائض عن العام السابق بزيادة قدرها ٨.٣٪.

نقابة المهندسين تقرر مد مشروع الرعاية الصحية لنهاية شهر فبراير

وجاء ذلك عقب اكتمال النصاب القانوني لنقابة مهندسي القاهرة، بعد تأجيله لمدة ساعتين وانعقاد الجمعية العمومية للنقابة، التي انعقدت اليوم السبت 22 فبراير 2020، طبقا لنص قانون النقابة والذي ينص على تأجيل الانعقاد حال عدم حضور نصف أعضاء الجمعية العمومية لأعضاء النقابة الفرعية، على أن يتم الانعقاد الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرا. 

يأتي ذلك بالتزامن، مع إعلان اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، برئاسة المهندس أحمد عثمان وكيل النقابة العامة للمهندسين، إنه من المقرر ان تجري نقابة المهندسين انتخابات التجديد النصفي، على نصف مقاعد الشعب بالنقابة العامة، ونصف مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات، يوم الجمعة 28 من فبراير الجاري.   

الجريدة الرسمية