رئيس التحرير
عصام كامل

استرداد11 فدانا من أملاك الدولة خلال الموجة الـ15 بالشرقية | صور

الموجة 15 بالشرقية
الموجة 15 بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الجمعة إزالة 295 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمركزى منيا القمح وديرب نجم.

أضاف المحافظ أن الحملات التي شنتها رئاسة مركزي ديرب نجم ومنيا القمح بالتنسيق مع قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الشرقية وجهات الولاية نجحت في إزالة 337 حالة تعدي علي اراضي املاك الدولة "زراعي " علي مساحه 11 فدان وقيراطين و12سهم بمركز ديرب نجم ، بالاضافه الي ازاله 32 حالة تعدي علي اراضي املاك الدوله " مباني" بمساحة  3675 م2.

اقرأ ايضا..استرداد 62 فدانا و3 قراريط في الموجة الـ15 بالشرقية | صور

 

كما تم تنفيذ ازاله 26 حاله تعدى على اراضى املاك الدولة” مبانى” بمساحة 345 م2 بمركز منيا القمح.

كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإزالة المخالفة فى المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها  مشددًا على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها وإتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها من التعديات مرة أخرى.

اقرأ ايضا..20 صورة ترصد استعادة 128 فدانا من أملاك الدولة بالشرقية

أكد المحافظ إن أجهزة المحافظة تتعامل بكل قوة مع المعتدين على أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والقوات المسلحة وقوات الشرطة والأجهزة الرقابية بالتزامن مع أعمال حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالموجة الـ 15 المستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة  مؤكداً لا تهاون مع المعتدين وتطبيق القانون على الجميع حتى إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

اقرأ ايضا..استعادة 6 قراريط من أملاك الدولة بالشرقية | صور

علي جانب أخر أعلن محافظ الاقليم اليوم عن ضبط  1050 عبوة لـ “67 “صنف دواء بيطري مخالفة “منتهي الصلاحية – مجهول المصدر “بمراكز بيع الأدوية البيطرية بمركزي الزقازيق وبلبيس في إطار الحملات التفتيشية المفاجئة التي تقوم بها مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط  سوق الأدوية البيطرية و زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية وللحفاظ على صحة و سلامة المواطنين .

الجريدة الرسمية