رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل مؤتمر قائمة الإصلاح النقابي للمحامين في المنصورة بحضور رجائي عطية

مؤتمر قائمة الإصلاح
مؤتمر قائمة الإصلاح النقابي بالمنصورة

عقدت قائمة الإصلاح النقابي للمحامين، مؤتمر حاشد في مدينة المنصورة اليوم الخميس، بحضور عدد من مرشحيها لعضوية مجلس النقابة، والمحامي رجائي عطية، المرشح على منصب النقيب.

حضر المؤتمر المئات من المحامين، فضلا عن عدد من مرشحي الاصلاح النقابي ومنهم محب مكاوي، مرشح القائمة عن محكمة استئناف المنصورة، وسعيد حسن، نقيب السويس، وعبد الحفيظ الروبي، عضو النقابة العامة، ومحمود الداخلي، نقيب محامي الجيزة، ونبيل عبد السلام، نقيب الإسماعيلية.

جولة لقائمة الإصلاح النقابي في محكمة السويس الابتدائية بمشاركة رجائي عطية

كما حضر محمد راضي مسعود، مرشح القائمة لعضوية المجلس عن القاهرة، وإبراهيم سعودي، المتحدث باسم الإصلاح النقابي، وأيضا محمد عبد العال، المرشح عن الشرقية، ومحمد عبد الستار، المرشح عن طنطا، ومحمد عبد الوهاب، المرشح لعضوية المجلس عن الإسكندرية، ناصر العمري المرشح عن محكمة استئناف المنصورة وسميرة الهرش مرشحة القائمة من المحاميات عن محكمة استئناف الإسماعيلية.

وتحدث مرشحو الإصلاح النقابي عن ملفات العلاج والمعاش وأصول النقابة واستقلال النقابات الفرعية.

 وأكد رجائي عطية، المرشح على منصب النقيب، أن برنامجه الانتخابي مع قائمة الإصلاح النقابي، يتضمن بندا خاصا بالمعاشات والعلاج والأيتام، لحمايتهم وتقديم لهم ما يساعدهم للعيش حياة كريمة.

وشدد على أنه يتعهد ببذل ما يستطيع لحماية المحامين والمحاماة وتقديم خدمات تليق بهم، وضمان وضع اجتماعي يليق بالمحامين وايضا النهوض بالمهنة وتأهيل الشباب واكسابهم الخبرات المطلوبة.

كما تضمنت فقرات المؤتمر، توجيه العديد من الأسئلة والطلبات من قبل المحامين المشاركين للمحامي رجائي عطية وقائمة جبهة الإصلاح.

واستعرض باقي قيادات القائمة، تفاصيل البرنامج الانتخابي الخاص بالقائمة في شأن دعم المحامين والرقي بالمهنة والدفاع عن قضايا وهموم أعضاء النقابة.

الجريدة الرسمية