رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء يشهد ختام الأنشطة التربوية | صور

اللواء محمد عبد الفضيل
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أهمية الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تمارس في المدارس سواء رياضية أو فنية أو مسرحية أو موسيقية وغيرها من الأنشطة.

وأضاف المحافظ خلال حضوره مهرجان الأنشطة التربوية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بمدرسة الشهيدة نهال العقيد الصناعية بنات بالعريش، بحضور عدد من قيادات المديرية، أنه اتخذ عدد من القرارات خلال الفصل الدراسي الثاني لصالح العملية التعليمية، سواء بنقل مديري الإدارات من إدارة إلي أخري أو مديري المدارس من مدرسة إلي أخرى، وذلك للاستفادة من الخبرات وتعميم التجارب الناجحة.

قال المحافظ: إن الجزاءات الموقعة علي العاملين بالتربية والتعليم خلال الفصل الدراسي الأول بهدف انتظام العمل في مختلف المدارس والمنشآت التعليمية لصالح الطلبة والطالبات.

 

من جانبه أكد حمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية، اهتمام مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء علي الشق الفني والجزء الثقافي والتعليمي بجانب الاهتمام بالأنشطة الطلابية المتنوعة..مشيرًا إلى دعم المحافظ للعملية التعليمية، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه القائمين عليها.

 

أعلن رضوان عن تدريب ٢٥ معلما علي الآلات الموسيقية الجديدة التي وصلت إلي المديرية..مطالبًا المحافظ برفع الجزاءات التي تم توقيعها خلال الفصل الأول علي العاملين والمدرسين خلال مرور لجان المتابعة.

 

 

محافظ شمال سيناء يؤكد أهمية تأهيل الشباب لسوق العمل | صور

تضمن المهرجان عروضا فنية ورياضية وفقرات شعرية وطنية لطلبة مدارس إدارة العريش التعليمية، بجانب افتتاح معرض الأنشطة التعليمية والمعسكر الكشفي للإدارات التعليمية.

الجريدة الرسمية