رئيس التحرير
عصام كامل

فصل 15 طالبا بمشاجرة في مدرسة بالقليوبية

فصل 15 طالب بمشاجرة
فصل 15 طالب بمشاجرة في مدرسة بالقليوبية

قرر عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية استبعاد مدير مدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية وإحالة جميع عناصر الإشراف بالمدرسة وفصل 15 طالبا بالمدرسة إثر مشاجرة بين مجموعة من الطلاب استخدم فيها الديسكات وألواح الخشب وقطع الحديد وإصابة طالب بإصابات بالغة وتحويله للمستشفى عقب تحرير محضر شرطة وإصابة أخرين بجروح طفيفة، مما تسبب في حالة كبيرة من الهياج داخل المدرسة.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم: إنه تلقى بلاغا بوجود مشاجرة بين مجموعة من الطلاب بمدرسة أسنيت الثانوية المشتركة خلال فترة "الفسحة"، تم خلالها التعدي فيما بينهم على بعضهم البعض، و تم احتوائها سريعا.

 

وأضاف إنه تم الدفع بلجنة مكبرة من المديرية من أقسام المتابعة والشئون القانونية والتعليم الثانوى وإدارة الأزمات بالمديرية بجانب لجنة من ادارة كفر شكر التعليمية للتحقيق، ورفع تقرير كامل بالواقعة واستدعاء أولياء أمورهم وأخذ التعهد عليهم بعدم تكرار مثل تلك المخالفات .

 

اقرأ أيضا: 

إصابة طالبين في مشاجرة داخل مدرسة ببنها

 

فيما قالت إحدى الطالبات بالمدرسة: إن المشاجرة تسببت في حالات إغماء بين الطالبات بالمدرسة، حيث استخدم الطلاب “ألواح خشبية، وزجاج، وألواح خشب الديسكات”.

الجريدة الرسمية