الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة من وزير الرياضة لمنتخب الشباب بعد الفوز على الجزائر برباعية

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا مع ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، هنأه بالفوز  على منتخب الجزائر فى بطولة كأس العرب للشباب بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدف واحد.



وأشاد الدكتور أشرف صبحى بهذا الجيل الصاعد من شباب منتخب مصر والذي قدم أداءً فنيا راقيا طوال شوطي المباراة، محققاً فوزاً كبيراً على منتخب الجزائر الشقيق ، لافتا إلى أن هذا الجيل يمثل نواة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وبذلك يتحقق تواصل الأجيال في التميز وتحقيق البطولات.

منتخب الشباب يفوز على الجزائر 4/1 في افتتاح مبارياته بكأس العرب

كما أوضح صبحى أن هناك تكريما لائقا ينتظر هؤلاء الأبطال، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم لجميع المنتخبات فى كل الألعاب الرياضية .

يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على التواصل الدائم مع كافة المنتخبات الرياضية التى تهدف الى المشاركة الفعالة فى البطولات المختلفة وتحقيق انجازات كبيرة تضاف الى سجل الرياضة المصرية.

يذكر أن منتخب مصر للشباب فاز على نظيره الجزائري 4-1 في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة المقامة بالسعودية.

أحرز رباعية المنتخب الوطني أسامة أحمد في الدقيقتين 7 و46 ، ومحمود عبدالمحسن في الدقيقة 83، وإبراهيم عادل في الدقيقة 92، وهدف الجزائر محمد بوكرمة في الدقيقة 72.

يشارك في البطولة 16 منتخبًا وزع على 4 مجموعات  "العراق وتونس وموريتانيا والكويت في المجموعة الأولى"، و"المغرب والبحرين وجيبوتي ومدغشقر في المجموعة الثانية"، و"السعودية وفلسطين والجزائر ومصر في المجموعة الثالثة"،  "السودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067