رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 12 شخصا بحادث تصادم سيارتين في القليوبية

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

أصيب 12 شخصا بينهم 10 أطفال بحادث تصادم سيارة نقل مع سوزوكى على طريق خط 12 بلتان بسبب السرعة الجنونية وسوء حالة الطريق.

وجرى الدفع بـ7 سيارات إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة بإصابة 12 شخصا بحادث تصادم سيارتين على طريق خط 12 أمام قرية بلتان، وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف ونُقِلَ المصابون إلى مستشفى بنها الجامعي.

وانتقل العقيد عبد العظيم محمد مدير مباحث المرور، وتبين أن سبب الحادث السرعة الجنونية لقائدي السيارتين وسوء حالة الطريق الذي يعاني الإهمال.

وكشفت التحريات أن الأطفال كانوا في السيارة السوزوكي في طريقهم إلى مدارسهم وحضانتهم بالمنطقة.

وتبين أيضا أن المصابين هم عادل فهمى عرفة 45 سنة من مدينة بنها "اشتباه كسر فى الساقين”، ومحمود سامى مرسى، 21 سنة، من قرية العبادلة "اشتباه فى كسر الساقين"، ومحمد محمود جلال 4 سنوات من قرية العبادلة "اشتباه كسر فى اليد" وعلياء محمود السيد بكر 5 سنوات "جروح فى الوجه" ومحمد محمود السيد بكر 4 سنوات "جروح سطحية فى الوجه" وليان السيد عبد الجليل 4 سنوات "كدمات" وسلمى سعيد حسن 4 سنوات "اشتباه مع بعد الارتجاج" وعبد الله حسام بدر 5 سنوات "كدمات" وفيروز عبد الله بدر 3 سنوات (كدمات) وحسين زين على 4 سنوات  "كدمات" وأحمد محمد  5 سنوات "كدمات" ومحمد عبد الرحمن سيد 5 سنوات "كدمات".

إصابة 5 أطفال في انقلاب تروسيكل بطريق قوص الصحراوي

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بتشكيل لجنة فنية من المرور لإعداد تقرير حول الحادث والاستعلام عن حالة المصابين والتحفظ على قائدي السيارتين لسؤالهما.

الجريدة الرسمية