الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حسن شاكوش.. من الثاني عالمياً على ساوند كلاود إلى الجلوس في المنزل | فيديو

يبدو أن أزمة المطرب الشاب حسن شاكوش، لم تنته بعد قرار منعه من الغناء نهائياً، بناء على البيان التى أصدرته نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان شاكر، وذلك عقب تقديم كوبيله "خمور وحشيش" فى مهرجان بنت الجيران.



 

"فيتو"، تحدثت مع "شاكوش” لمعرفة التفاصيل الكامله منذ صعوده للترتيب الثاني عالمياً على ساوند كلاود، وحديثه عن أزمة مع زميله حمو بيكا، وتعاونه مع المطرب عمر كمال. 

يذكر أن نقابة المهن الموسقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت كشفا بأسماء مطربي المهرجان الممنوعين من الغناء، ضمن القرار الذي أًصدرته مؤخراً، وذلك على خلفية أزمة المطربين حسن شاكوش، وعمر كمال، اللذين قدما كوبليه "خمور وحشيش" فى مهرجان "بنت الجيران".

 

وجاءت الأسماء كالتالي: ”شواحة، عمر كمال، حسن شاكوش، المدفعجية، أبو ليلة، الديزل، الزعيم، أوكا وأورتيجا، حمو بيكا، ولاد سليم، العصابة، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالى، كزبرة وحنجرة، مجدي شطة، وزة مطرية، على سمارة وأحمد عزت، ريشة كوستا، علاء فيفتي، نجوم المهرجانات، الدخلاوية”.

 

وتابع الكشف: ”المنع يضم جميع مطربي وفرق المهرجانات ممن لم يذكروا بالكشف وغيرهم ممن لا يحملون كارنيه من نقابة المهن الموسقية”.

 

اقرأ أيضا:

"أيام زمان".. أول أغاني عمر كمال بعد قرار منعه رسميا من الغناء (فيديو)

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067