الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جاستن بيبر: "كنت طائشا في علاقتي مع سيلينا جوميز"

جاستن بيبر وسيلينا جوميز
جاستن بيبر وسيلينا جوميز

اعترف النجم العالمي جاستن بيبر بأنه كان طائشًا أثناء مواعدته للمغنية سيلينا جوميز، مشيرًا إلى أنه كان يتألم من علاقتهما عندما بدأ علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء هايلي بالدوين.
 
وأضاف جاستن، البالغ من العمر 25 عاما والذي تزوج من هايلي في عام 2018، عندما أخبرها في البداية أنه لن يكون مخلصا، لأنه ما يزال يتعامل مع عدم التسامح من العلاقة السابقة.
 
 
وكشف المغني أنه أخبر هايلي: "اسمعي، ماز لت متألما جدا وما زلت أحاول اكتشاف طريقي، وأنا لست مستعدا لتقديم أي التزام لك بأي طريقة، ولا أريد أن أقول شيئا وأفعل العكس"، وأضاف أنه كان صادقا معها منذ البداية، وردا على سؤال حول ما الذي كن يؤلمه في ذلك الوقت، أجاب: "أعتقد أنني قد تأثرت للتو من علاقتي السابقة". 
 
 

 



 
لكن النجم الكندي المولد، أضاف أن هايلي غيرت الأمور بالنسبة له، وأن رؤيتها تتألم جعله يغير سلوكه، وقال: "شعرت أنها كانت تحترمني في ذلك الوقت وكان لدي الكثير من الاحترام لها، ولذا فإنني لا أريد أن أقول شيئا، ثم تراني أفعل شيئا آخر".
 
ويأتي ذلك بعد أن اعترفت سيلينا، البالغة من العمر 27 عاما، بأنها  كانت ضحية سوء المعاملة العاطفية أثناء مواعدة جاستن، وقالت: "أشعر أنني كنت ضحية لبعض الإساءات خلال العلاقة"، وعندما سألها الصحفي عما إذا كانت تشير إلى سوء المعاملة العاطفية، أجابت جوميز بالإيجاب. 
 
 

 

وكان جاستن تطرق أيضا إلى زواجه من هايلي بالدوين، قائلا:" لقد حصلت على أفضل زوجة في العالم، إنها تدعمني كثيرا، يشرفني حقا أن أكون زوجها.. هذا هو الألبوم الذي كتبته في السنة الأولى من زواجنا، لذا فهو جديد، يوجد الكثير لتعلمه عن الالتزام وبناء الثقة والأساس، وأنا أتطلع إلى مواصلة بناء وصنع الموسيقى التي سوف تعكس ذلك".

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067