رئيس التحرير
عصام كامل

جاستن بيبر يحول قصة حياته إلى فيلم وثائقي جديد| فيديو

فيتو
بعد مرور 10 سنوات على اكتشاف موهبة النجم العالمي جاستن بيبر عبر يوتيوب، ها هو المغني يعود إلى مكان انطلاقته من جديد، ويشارك جمهوره الجامح بالاعلان الأول للوثائقي الجديد الخاص به "Justin Bieber: Seasons"، والذي سيطلقه عبر قناته في موقع يوتيوب والمكون من 10 حلقات.
 
  وفي الفيلم الوثائقي، سيأخذ بيبر جمهوره في رحلة تحضير أول ألبوم له منذ 4 سنوات، كما أنه سيطلعهم على صور لم تشاهد من قبل من حفل زفافه من زوجته عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، مع كشفه تفاصيل علاقتهما وزواجهما.
 
 
يبدأ البرومو الترويجي بلقطات لجاستن وهو يجلس وحيدًا في منزله الجديد، ومن ثم ينتقل لعرض لقطات له وهو على خشبات المسارح المختلفة بينما تعترض التقارير الإخبارية الفيديو، وتسرد إلغاءه باقي عروض جولته العالمية "Purpose"، وهو ما حصل بالفعل عام 2017 عندما ألغى بيبر باقي حفلاته الغنائية لأنه كان يعاني بشدة من الاكتئاب. 
 
وبينما يستمر المونتاج، يظهر جاستن ويبدأ بسرد بعض التفاصيل قائلًا: "نحن كبشر، نمر بالكثير من النجاحات والإخفاقات، والمواسم الجيدة والمواسم السيئة، وفي بعض الأحيان نود أن نستسلم". 
 

 

 
بعد ذلك، يظهر مدير أعمال جاستن بيبر "سكوتر براون" ويتحدث عن استراحة النجم الطويلة جدًا، والتي استطاع من خلالها العثور على الحب الحقيقي والنضوج بشكل أكبر، وقال سكوتر: "إنه جاهز للتعبير عن نفسه من خلال الموسيقى من جديد"، ومن ثم أضاف: "لم ينم أحد في تاريخ الإنسانية مثل جاستن بيبر". 
 
وبالتأكيد، كان لزوجة جاستن بيبر، عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، حصة في وثائقي النجم، فظهرت في بعض لقطات الاعلان وتحدثت عن الضغط الذي يعيشه زوجها باستمرار، وأضافت: "ربما من خلال مشاهدة الناس لهذا، سوف يحصلون على لمحة عن عالمه" بينما كانت تعرض لقطات لم تشاهد من قبل من زفافهما.
 
 

 

 
ومن الجدير ذكره بأن جاستن بيبر عاش حياة بعيدة عن الأضواء في العامين الأخيرين بعدما ألغى باقي عروض جولته العالمية "Purpose"، وبعدما تم منعه من إحياء الحفلات في الصين بسبب سلوكياته السيئة. 
 
أما عن الفيلم الوثائقي، فسيتم إطلاقه عبر قناته الخاصة في يوتيوب في 27 من شهر يناير الجاري، مع عرض حلقات جديدة منه كل اثنين وأربعاء.
الجريدة الرسمية