الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حمو بيكا: "أنا مريض وباخد حقنة بـ 100 ألف جنيه شهريا" | فيديو

حمو بيكا
حمو بيكا

كشف مطرب المهرجانات الشعبي "حمو بيكا"، عن إصابته بمرض خطير في المعدة،  يتطلب منه دفع مبلغ مالي 100 ألف جنيه شهريا، حيث قال خلال لقاء له في برنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية "المحور": “أنا عندي مرض بياكل جدار المعدة، لازم أخد له حقنة شهرية، والناس شايفاني هيكل من برة بس".



 

وكانت نيابة الدخيلة بالإسكندرية قد أحالت محاكمة محمد محمود مصطفى والشهير بـ" حمو بيكا" إلى محكمة جنح الدخيلة بتهمة سب وقذف هانى شاكر نقيب الموسيقيين داخل النقابة.

 

وتقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وقال محامى نقابة الموسيقيين إن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجه له السباب خلال وجوده بنقابة الموسيقيين.

 

وأضاف أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلطجة، وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

 

وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، لاستجوابه فى واقعة سب وقذف هانى شاكر ونقابة الموسقيين في أثناء وجوده للحصول على تصريح لحفل فنى.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067