الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وائل رياض: محمد صلاح على رأس قائمة المنتخب الأوليمبي بأولمبياد طوكيو

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الكابتن وائل رياض، مدرب المنتخب الأوليبمي، القرار النهائي للمنتخب فيما يتعلق باختيار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة أولمبياد طوكيو 2020، مؤكدًا أنه تم الاستقرار على اختيار نجم الريدز، ولكن يتبقى فقط إعلان اللاعب رغبته، وأيضًا سماح فريقه بالمشاركة في الأولمبياد.



وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، “نتمنى أن يكون محمد صلاح معنا في أولمبياد طوكيو 2020”، لافتًا إلى أن المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب تواصل مع رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة عمرو الجنايني من أجل التفاوض مع محمد صلاح وإطلاعه برغبة المنتخب في انضمامه للفريق بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

اللوائح تمنح ليفربول منع محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد

وأوضح: أن نادي ليفربول الإنجليزي ليس مجبرًا بالسماح لمحمد صلاح بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبي، ولكن هناك تفاؤل على حسم رغبة اللاعب المشاركة مع المنتخب الأوليمبي.

ولفت: إلى أنه لم يتم الاستقرار على محمد صلاح فقط ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن الذي يمكن للمنتخب الأوليمي ضمهم في قائمته بأولمبياد طوكيو 2020، ومن المتوقع أن يتم حسم الأمر نهاية الشهر المقبل.

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067