رئيس التحرير
عصام كامل

موقع دعم مصر يواصل استقبال طلبات تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين

بطاقات التموين
بطاقات التموين

قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات: إن موقع إدارة دعم مصر مازال يستقبل طلبات المواطنين بشأن تسجيل رقم الهاتف المحمول على الموقع للأسبوع الثالث على التوالي .

 

وأضاف أن هدف وزارة التموين من تسجيل رقم هاتف المحمول على موقع إدارة دعم مصر حماية حقوق أصحاب البطاقات التموينية من خلال وجود آليات للتواصل معهم في إرسال رسائل قصيرة تفيدهم بشأن منظومة السلع، وكذلك حماية بطاقاتهم التموينية.

 

وأشار إلى أن وجود وسيلة اتصال بالمواطن تساعد المكاتب التموينية على تأمين الخدمات المقدمة له، وحماية البطاقة التموينية.

 

اقرأ أيضا: 

9 خطوات لتشغيل البطاقة التموينية الموقوفة لمدة 6 أشهر متتالية

 

ولفت إلى أنه في حالة ضياع أو فقدان البطاقة وتم عمل بدل تالف لها، وتوجه المواطن للمكتب التمويني للحصول على الخدمة وأدخل رقم الهاتف خطأ، فلن يتمكن من استلام الرقم السري للبطاقة لتفعيلها وتشغيلها فضلا عن التواصل مع المواطن فور الانتهاء من صدور البطاقة ووجودها بالمكتب التمويني فى حالة لو ضاعت البطاقة.

 

وأكد أن الوزارة تستهدف أيضا الوصول إلى مستحقي الدعم ومعرفة آرائهم في أداء الخدمات التموينية، من خلال استطلاعات رأي لعينة عشوائية من أصحاب البطاقات، ومعرفة ردود أفعالهم في كل ما يتعلق بالدعم، وفي النهاية يصب التحديث في مصلحة المواطن، وأريد الإشارة هنا إلى أن عملية تسجيل رقم الهاتف تمتد لفترة زمنية غير محددة، ويتم تسجيل الرقم لصاحب البطاقة أو أحد أفرادها .

 

الجريدة الرسمية