رئيس التحرير
عصام كامل

"مصايف الإسكندرية" توضح حقيقة تعديل سور شاطئ جليم| صور

سور كورنيش جليم الجديد
سور كورنيش جليم الجديد

أصدرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بيانا حول ما تم تعديله للسور الحديدي لشاطئ جليم العام، وانتشار الصور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقيام المواطنين بتوجية اللوم للإدارة واعتباره تحايل على قرارت المحافظ بإزالة الأسوار  .

وقال البيان، أنه حرصاً منا على إيضاح الصورة كاملة للمواطنين فنود الإحاطة أن هذا السور خاص بشاطئ جليم العام الذي يدار من خلال المحافظة ويخدم شريحة عريضة من المواطنين نظراً لإنخفاض قيمة تذاكر الدخول والهدف من هذا السور هو منع تسلل المارة إلى الشاطئ نهاراً وليلاً حفاظاً على ممتلكات رواد الشاطئ ومعدات الصيادين في تلك المنطقة.

محافظ الإسكندرية: مهمتي استرجاع مكانة عروس البحر المتوسط (صور)

وأضاف البيان، أن ما حدث من تعديل في السور المقام ماهو إلا لتحقيق رؤية واضحة للبحر ولحماية ممتلكات المواطنين من رواد هذا الشاطئ بنفس الوقت ، بالرغم من أن هذا السور مفرغ تماماً وغير حاجب للرؤية فقد تم تعديله وتخفيضه ليكون بشكل شبه أفقي بدلا من الرأسي.

الامر الذي يسهم في تمتع المارة على الكورنيش برؤية البحر ويمنع النزول و التسلل إلى الشاطئ عبر سور الكورنيش للأسباب التي تم ذكرها سابقاً. - وأهاب البيان بالمواطنين تلقي المعلومات من مصادرها الرسمية وهي الصفحة الرسمية للإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

الجريدة الرسمية