رئيس التحرير
عصام كامل

رسميًا.. مباراة القمة في موعدها

مباراة القمة - ارشيفية
مباراة القمة - ارشيفية

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عزمه إقامة مباراة الأهلي والزمالك ضمن مسابقة الدوري الممتاز المحدد لها يوم 24 فبراير الجاري في موعدها المعلن.

وقال الاتحاد إنه لا توجد هناك أي نية لدى الاتحاد بتأجيل المباراة مرة أخري وهي المباراة المؤجلة أصلا من الأسبوع الرابع للمسابقة وما صاحب هذا التأجيل من تأثير سلبي على مواعيد وارتباطات الأندية المصرية محليا وقاريا.

كما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ليس هناك ما يعوق إقامة المباراة في موعدها في ظل التعاون التام مع جميع الجهات المعنية والتي تبدي دائما تفهمها لرغبة وهدف الاتحاد من وراء انتظام المسابقة وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة خلال الموسم الحالي والمقبل أيضا.

اتجاه لتأجيل القمة بعد طلب الزمالك

وجاء هذا القرار من جانب اتحاد الكرة، بعد المطالبات من مسئولين في الناديين بتأجيل المباراة، حفاظا على الفريقين قبل مباراة كل منهما الهامة والصعبة في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث يلعب الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي ذهابا يوم 28 فبراير وإيابا يوم 7 مارس، فيما يلعب الزمالك مع الترجي ذهابا يوم 29 فبراير وإيابا يوم 7 مارس.

وقام مسئولو اتحاد الكرة بإرسال خطابات إلى الأمن للحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بمباراة القمة، وكذلك مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس مصر في الفترة من 15 حتى 21 فبراير، إلا أن الموافقات الأمنية لم تصل حتى الآن.

وطلب هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تأجيل لقاء القمة في مسابقة الدوري المصري، من يوم 24 فبراير إلى أجل غير مسمى.

الجريدة الرسمية