رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل "ابنة السفير" يطيح بـ"المؤسس عثمان"

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير يطيح بالمؤسس عثمان

أطاح مسلسل "ابنة السفير" للفنانة التركية نسليهان أتاجول بالعمل الآخر "المؤسس عثمان" لبوراك أوزجفيت بعدما اكتسحت مشاهداته هذا الأسبوع جميع المنافسين ووصلت نسبة متابعته إلى 12 في المئة.

وذكرت صحف تركية أن مسلسل ابنة السفير يجذب الأنظار بازدياد عند عرض كل حلقة جديدة منه؛ نظرا لقصته المميزة التي تجمع نسليهان مع أنجين أكيوريك، ومن المتوقع أن يستمر تقدمه وربما يحصل على أكثر من 15 في المئة بالأسابيع المقبلة.

نجم مسلسل "ابنة السفير" يقع في علاقة غرامية مع حسناء جديدة

وأوضحت الصحف أنه في حال وصول العمل إلى أكثر من النسبة المتوقعة فحينها سيزيح مسلسل "العشق الممنوع" دون شك وهو العمل الأكثر جماهيرية في تركيا منذ عشرين عاما عن الصدارة ليصبح الأنجح على الإطلاق منذ بداية الألفية الثالثة.

وأبدت الفنانة نسليهان أتاجول سعادة غامرة بهذا الإنجاز الذي يتحقق لها والإشادات التي تحظى بها لكن ما نغص فرحتها هو زوجها قادير أوغلو الذي عجز مسلسله "الوصال" عن تحقيق نسبة مشاهدة تصل إلى اثنين في المئة؛ ما يعرضه رسميا لسحب عرضه من الشاشة.

 

وقال الفنان قادير أوغلو إن نجاح زوجته نسليهان لا يزعجه بل يعده نجاحا له أيضا وربما يخفف عنه مرارة الفشل.

وفي سياق ذلك؛ تفكر الجهة المنتجة لمسلسل "ابنة السفير" بشكل جدي تقديم مواسم جديدة منه بعد النجاح الذي حققه في الحلقات الماضية.

وأكدت الصحفية التركية بيرسين أنه من الممكن أن تقدم ثلاثة مواسم متتالية من المسلسل إن استمر بنفس نسبة المشاهدة دون أي مشاكل فنية أو أي أخطاء درامية في قصة المسلسل.

Advertisements
الجريدة الرسمية