رئيس التحرير
عصام كامل

الجنايات تصدق على إعدام قاتل زوج عشيقته بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم، رئيس المحكمة، على قرار فضيلة مفتي الديار المصرية بالإعدام شنقا للمتهم بقتل زوج عشيقته بمركز بلبيس.

وأحالت المحكمة في 24 ديسمبر من العام الماضي أوراق سائق لفضيلة مفتي الجمهورية والمؤبد لزوجة المجني عليه لقتلهما زوج الأخيرة وتحديد جلسة اليوم 27 يناير للنطق بالحكم النهائي.  

وترجع أحداث الواقعة  عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم أول العاشر من رمضان بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص يدعى"كريم. ال. م”، 23 عاما، وتم نقلها لمستشفى التأمين الصحي.

إحالة أوراق المتهمين بقتل مجند الشرقية للمفتي

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من “محمود. ف. ع”، 26 عاما، سائق مقيم بمحافظة المنوفية، بمساعدة زوجة المجني عليه لوجود علاقة آثمة بينهما حيث اتفقا على التخلص منه حتى يخلوا لهما الجو.

وبضبطهما أقرا بأنهما استغلا توجه الضحية إلى وحدته العسكرية، وقاما باستئجار سيارة وتتبع خط سيره وأثناء مروره بالطريق اعترضه المتهم الأول وأخرج من بين طيات ملابسه مفك حديدي وتعدى عليه بمؤخرة الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذ بالفرار هاربا قبل أن يكتشفه أحد.

"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»

تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس السائق وعشيقته على ذمة التحقيقات وأحالتهما للمحكمة.  

الجريدة الرسمية