رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة زعيم عصابة سرقة سيارات في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى كل من النقيب أحمد خلف السيد، والملازم أول أحمد عبد الرحيم عبد اللاه، ضابطي وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، والملازم أول محمد كمال عبد الحميد، ضابط وحدة مباحث مركز سوهاج، والمعينون بخدمة المرور وتأمين الطريق الزراعي السريع الغربي "والقوات المرافقة".

يتضمن البلاغ قيام "4" أشخاص، يستقلون دراجتين بخاريتين حاملين أسلحة آلية، باستيقاف السيارات المارة على الطريق في محاولة للاستيلاء عليها تحت تهديد السلاح أمام مدخل قرية شندويل دائرة مركز المراغة.

على الفور توجهت القوات لمكان البلاغ وحال اقترابهم من المكان فوجئوا بقيام الأشخاص المذكورين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية باتجاههم مما دفع القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية ومحاصرتهم بالزراعات.

وتم الدفع والتعزيز بقوات إضافية وقوات نظامية وسرية، حيث استمرت في التعامل مع المذكورين وإطلاق الأعيرة النارية إلى أن تم إسكات مصادر النيران.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن إصابة المدعو حمزة عبد الغني عبد الحفيظ 21 سنة عاطل ويقيم بناحية القرامطة غرب دائرة مركز سوهاج، بطلقات نارية بالفخذين والظهر، وضبطه وبحيازته بندقية آلية بها طلقة بالماسورة و"2" طلقة بالخزينة، وتم نقله لمستشفى المراغة المركزي، وتعيين الحراسة عليه بينما لاذ باقي المتهمين بالفرار بالزراعات المجاورة للطريق.

تم ضبط دراجة نارية "دون لوحات معدنية" ماركة هوجن كان يستخدمها المتهمون، كما نتج من ذلك حدوث بعض التلفيات بالسيارة رقم 4238 / 15 شرطة التابعة لمركز شرطة سوهاج، كسر الزجاج الأمامي، على آثار طلقات نارية بالجانب الأيسر للسيارة.

وبمناقشة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من المتهمين الهاربين: حسان محمد توفيق، أحمد خليفة محمد علي، الديب نور، ويقيمون بناحية القرامطة غرب دائرة مركز سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2067 إداري المركز، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.
الجريدة الرسمية