رئيس التحرير
عصام كامل

عبدالرحيم كمال: أتحمل المسئولية عن فيلم "خيال مآتة" ولا علاقة لي بـ"زلزال"

السيناريست عبدالرحيم
السيناريست عبدالرحيم كمال

أكد السيناريست عبدالرحيم كمال أنه يتحمل المسئولية الكاملة عن رد فعل الجمهور على  فيلم "خيال مآتة" وأن الفيلم تم كتابته أكتر من مرة وصلت لسبع مرات قبل طرحه بالشكل النهائي، مشيرا إلى أن منة شلبي إمكانيتها الدرامية أكبر من الدور الذي قامت به في الفيلم.

وتابع قائلا: " راض تماما عن الفيلم واعتقد أنه يمثل الكوميديا التي تشبهني، وأنا ضد تصنيف المؤلف بالكتابة في فئة وحيدة في الأعمال الدرامية".

وتبراأ" كمال" خلال استضافته في ندوة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب من مسلسل "زلزال" الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي، مؤكدا أنه ليس له علاقة بالمسلسل.

موعد عرض مسلسل "زلزال" على CBC

وكانت الأزمة بين السيناريست عبدالرحيم كمال وصناع عمل مسلسل "زلزال" بدأت مع عرض المسلسل فى رمضان الماضي، وبالتحديد  في السادس عشر من مايو حينما أعلن الكاتب في بيان له على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك بأن هناك خلافا بينه وبين مخرج العمل الأستاذ “إبراهيم فخر”، وبدأت الخلافات عندما اكتشف عبد الرحيم كمال وجود تعديلات في النص الخاص به دون الرجوع إليه أو حتى استشارته، بل ووصل الأمر إلى إضافة شخصيات جديدة تماماً على العمل بأسماء بذيئة ولا تنتمي لمصطلحات الكاتب في شيء.

 

الجريدة الرسمية