رئيس التحرير
عصام كامل

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الشارع النموذجي ببنها

مبادرة الشارع النموذجي
مبادرة الشارع النموذجي

أعلن أعضاء مبادرة  شباب الأمل  اليوم السبت إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الشارع النموذجي تزامنا مع إحتفالات اعياد الشرطة وثورة 25 يناير ويوم البيئة الوطني حيث إنطلق شباب المبادرة في تزيين وتجميل  شارع النادي الرياضي ببنها والميادين الكبري بشارع فريد ندا ببنها الجديدة.

تضمنت اعمال المبادرة تزيين جوانب الطرق وقص وتقليم الأشجار، إلى جانب دهان أعمدة الإنارة، بالتعاون مع مجلس مدينة بنها برئاسة المهندس حمدى سلامة رئيس المدينة تحت رعاية وإشراف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بحضور جمال صبيح منسق المبادرة وتامر العربي منسق مالي وإداري المبادرة، ومني محسن منسق علاقات عامة وإعلام المبادرة.

قال جمال صبيح، منسق المبادرة، إن المرحلة الثانية من المبادرة تتضمن القيام بالعديد من الأعمال الخدمية لأبناء العاصمة بنها بهدف إضفاء طابع حضاري على شوارع العاصمة، المعروفة بـ"بنها العسل".

 

بعد وفاة الكاتب الشاب.. جمال شعبان يطالب بمبادرة رئاسية للوقاية من الموت المفاجئ

وأوضح أن شباب المبادرة يعمل من خلال التبرعات الذاتية من أعضاء المبادرة لتوفير تكاليف أدوات ومستلزمات الدهان لتحويل شوارع بنها ومحولات الكهرباء للوحات فنية، تعبر عن أصالة العاصمة ورقي المناطق بها

الجريدة الرسمية