رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفالا بعيدي الشرطة والطيران.. توفير فرق علاقات عامة لاستقبال المسافرين

احتفالات عيد الطيران
احتفالات عيد الطيران المدني

حرصت سلطات وزارة الطيران المدني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية، على تخصيص فرق من العلاقات العامة للاحتفال مع الركاب المسافرين داخل صالات السفر والوصول، بعيدي الشرطة والطيران المدني، من خلال تقديم هدايا تذكارية للركاب وخلق أجواء احتفالية داخل الصالات. 

وتشهد المطارات المصرية عامة ومطار القاهرة الدولي خاصة، اليوم السبت، احتفالات داخل صالات السفر والوصول، بالتزامن مع عيدي الشرطة والطيران المدني المصري.

أجندة لقاءات نائب وزير السياحة بمعرض الفيتور

وكان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ونائبه الطيار منتصر مناع، تقدما  بالتهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع رجال الشرطة الشرفاء عيون الوطن الساهرة القائمين على حفظ الأمن والأمان وحماية المواطنين، بمناسبة عيد الشرطة الموافق ٢٥ يناير، فيما تقدم "وزير الطيران" بالشكر والتقدير لرجال الأمن العاملين بالمطارات المصرية على تعاونهم  ودورهم البارز فى الحفاظ على أمن وسلامة المطارات.

وتحتفل وزارة الطيران المدني، في يوم السادس والعشرين من يناير كل عام بعيد الطيران المدني المصري، حيث نجاح وصول أول رحلة طيران لـ "الطيار المصري محمد صدقي" قادمة خارج القطر المصري.

Advertisements
الجريدة الرسمية