رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش يزور وزارة الشباب والرياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المستشار أحمد مدين، الأمين العام للاتحاد المصري للإسكواش: إن رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش جاك  فونتين سوف يلتقي اليوم  الخميس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إطار زيارته للاتحاد العربي للإسكواش وبعض الأندية المصرية.

وأضاف “مدين”، أن  زيارة جاك فونتين، رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، لمصر تلبية لدعوة الاتحاد العربي للإسكواش لحضور المكتب التنفيذي الخاص بالاتحاد العربي غدا الجمعة.

المستشار أحمد مدين: زيارة رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش دعم لأبطال مصر في الإسكواش

وأشار إلى أنه من المقرر أن يزور رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش غدا الجمعة أكاديمية تعليم رياضة للإسكواش بنادي بالم هيلز والتي يرأسها كابتن أمير وجيه بطل مصر والعالم السابق في لعبة الإسكواش.

 وأكد المستشار أحمد مدين أن  زيارة رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش تعتبر دعما للاتحاد العربي للإسكواش لنشر اللعبة في جميع البلدان العربية، وزيادة عدد الأعضاء واللاعبين، كما تمثل دعما كبيرا للأبطال المصريين في المسابقات العربية والدولية القادمة، والذين حصدوا العديد من البطولات الدولية خلال الفترات الماضية.  

وكان للاتحاد العربي للإسكواش برئاسة عاصم خليفة، رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، قد دعا جاك فونتين لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد غدا الجمعة  بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، والتعرف على الأنشطة المختلفة بالاتحاد. 

ومن المقرر أن يحضر رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش توقيع بروتوكول بين الاتحاد العربي للإسكواش، ونادي مدينتي لعقد بطولة مصر العربية الدولية للناشئين والناشئات من سن 11 إلى 17 عاما، والمقرر انطلاقها من 4 يوليو إلى 9 يوليو المقبل.   

الجريدة الرسمية