رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح يعد الجنايني بالانضمام لمعسكر المنتخب: مفيش أزمة

أكد محمد صلاح عمرو
أكد محمد صلاح عمرو الجناينى بالانضمام لمعسكر المنتخب

أكد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال جلسته مع عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة، أنه لا توجد أزمة في الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، والمحدد له شهر مارس المقبل .

وحصل الجنايني على وعد من محمد صلاح  بالانضمام لصفوف الفراعنة فى معسكر مارس المقبل حتى يغلق ملف الاجتهادات الدائرة بشأن خلافات صلاح مع مسئولى اتحاد الكرة، فضلا عن حاجة المنتخب لجهود صلاح فى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال صلاح للجنايني إنه لم ينضم للمعسكر للسابق بالمنتخب بسبب الإصابة إلا أنه حضر إلى القاهرة من أجل اثبات عدم وجود أي خلافات مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري .

في جلسة ودية بملعب أنفيلد.. الجنايني يعد محمد صلاح بإزالة الخلافات

وأنهي  عمرو الجناينى مع محمد صلاح الخلافات  التى نشبت خلال الفترة الماضية،  مشيرا إلى أن اللجنة لا دخل لها بما حدث بداية من التصويت فى جائزة فيفا، مطالبا اللاعب بضرورة التواجد فى معسكر الفراعنة المقبل وقيادة منتخب مصر خلال مباراتى مارس لحسم مشوار التصفيات مبكرا .

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا فى الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السابعة، خلال الفترة من 23 مارس وحتى 31 من نفس الشهر.

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، يليها منتخب كينيا فى المركز الثانة بنقطتين، ثم منتخب مصر فى المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، وهو ما يصعب المهمة خلال الجولتين الثالثة والرابعة .

الجريدة الرسمية